مجله زیبایی صبا ریکو
2024/Jul/27

Content in section 1.

صفحه اصلی مجله زیبایی صبا ریکو
ویدیو آموزشی
صفحه اصلی >
لیست اخبار >
التعريف بالمسلسلات التركية >
قصة مسلسل عطر الأمس تركي
قصة مسلسل عطر الأمس تركي
2023/02/10

قصة مسلسل عطر الأمس تركي سيرة الممثلين الحلقات ملخص انستغرام وقت البث

قصة مسلسل عطر الأمس تركي ، سيرة الممثلين ، الحلقات ، ملخص ، انستغرام ، وقت البث

بدأ المسلسل التركي ععطر الأمس في 15 حلقة على قناة ستار تي في ، وأبرز دور نسائي في المسلسل التركي مريم أوزرلي ودور الرجل مراد يلدريم.

ملخص المسلسل التركي عطر الأمس

وفقًا للأسطورة ، فإن ملكة الليل (Gecenin Kralicesi) هي زهرة ثمينة تزهر مرة واحدة فقط ، لذلك لا يراها إلا المحظوظون. تبدأ قصة سيلين (مريم أوزرلي) وكارتال (مراد يلدريم) بنفس الطريقة في ليلة واحدة.

سيلين ، فتاة جميلة نصف تركية (والدتها فرنسية ووالدها تركي) ، تعيش مع والدتها في منزل ريفي صغير في جراس ، جنوب فرنسا ، ولا تعرف شيئًا عن بلد والدها. في عالمه الصغير هناك ، يصنع العطور باستخدام إبداعه.

من ناحية أخرى ، تعيش كارتال في اسطنبول وتعمل في شركة عائلية كبيرة. فقد والديه وهو طفل وهو وحيد. منذ ذلك الحين ، نشأ على يد عزيز (أوغور بولات) ، الذي يعتبره أبًا. لشكر عزيز خان ، تزوج ابنته أزيرا (Venda Arte) ، حتى لو لم يقع في حبها. نظرًا لأن كارتال ليس لديه زواج سعيد ، فهو يعمل بجد ويكرس كل وقته لعمله.

يذهب كارتال في رحلة عمل إلى جراس مع صديقه المقرب. هناك يلتقي بسيلين وينجذب إليها من النظرة الأولى. على الرغم من أنه يعلم أن حبه سيختفي بين عشية وضحاها ، إلا أنه يريد فقط أن يحاول ويرى ما سيحدث.

من ناحية أخرى ، لا تعرف سيلين أن كارتال رجل متزوج وتعتقد أنها وجدت الحب الذي كانت تبحث عنه منذ سنوات.

في هذه القصة تشهد قصة حب تبدأ في فرنسا وتستمر في تركيا.

ماذا ستفعل سيلين عندما تكتشف أن كارتال متزوج؟

هل ستنجح كارتال في ترك كل شيء ورائها وبدء حياة جديدة مع سيلين؟

مريم أوزرلي في دور سيلين في المسلسل التركي عطر الأمس

مراد يلدريم في دور كارتال في المسلسل التركي عطر الأمس

نام نویسنده : حامد شباني
مسلسل عطر الأمس تركي سيرة ممثلين مسلسل عطر الأمس تركي انستغرام ممثلين مسلسل عطر الأمس تركي مسلسل تركي مريم أوزرلي سيرة مريم أوزرلي صورة مريم أوزرلي
نظرات کاربران
اخبار مرتبط
محبوب ترین خدمات
>

خدمات رنگ مو در منزل

در سالن های زیبایی خدمات متنوعی ارائه میشود.ولی رفتن به سالن های زیبایی همیشه بدون دردسر و مشکل نیست.تعیین وقت قبلی انتظار برای انجام خدمات سفارش شده تلف شدن زمان در ترافیک , هوای آلوده و... از جمله مشکلاتی است که حتما با آنها روبه رو خواهید شد.به
php-1 طراحی و اجرا